عُقدت اليوم الثلاثاء، ورشة عمل بالإدارة العامة للرقابة على القطاعات الخدمية لتعريف الجهات الخاضعة لرقابة الإدارة بآلية عمل المنصة الالكترونية.
وحضر الورشة التي نفذها مكتب تقنية المعلومات، مدير الإدارة العامة للرقابة على القطاعات الخدمية، ومديرو الإدارات الفرعية ورئيس وحدة التقارير بالإدارة، وعدد من مندوبي الجهات الخاضعة لرقابة الإدارة.
وتهدف الورشة إلى التعريف بمنصة الديوان الالكترونية التي تتضمن إبلاغ الديوان بنتائج فحصه ومراجعته للجهات الخاضعة، والرد عليها من قبل هذه الجهات.
وشهدت الورشة جانبا عمليا تضمن التعرف على كيفية الاطلاع على ملاحظات الديوان والرد عليها إلكترونيا، بما في ذلك إضافة المستندات والوثائق التي تعزز ردود الجهات الخاضعة.
وتأتي هذه الورشة ضمن حرص الديوان على ترسيخ مبدأ الشفافية والمصداقية من قبل الديوان أثناء ممارسة مهام الفحص على الجهات الخاضعة، وسعيه في إرساء التحول الرقمي الرقابي، وتسهيل عملية التبليغ بالملاحظات والردود عليها.